الأخبار الوطنية
مباحثات هاتفية بين وزير الخارجية الموريتاني ونظيره العماني لتعزيز التعاون الثنائي
أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس، اتصالا هاتفيا بنظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، لبحث سبل التنسيق المشترك بين البلدين.
وأوضحت وزارة الخارجية العمانية في بيان لها أن المباحثات الهاتفية تركزت حول العلاقات الثنائية وآفاق تطويرها.
ووفقا للبيان، نقل ولد مرزوك تقدير موريتانيا للسياسة التي تنتهجها سلطنة عمان في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيدا بوفائها بدورها المعهود وقيمها الحضارية في تحقيق السلم والوئام وتعاونها البناء مع جميع الأطراف.
من جانبه، أكد الجانب العماني خلال الاتصال على أهمية مواصلة التعاون المشترك والعمل على تطويره في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين.




